evest للتداول في المغرب 2024-2025

evest للتداول في المغرب 2024-2025

evest للتداول في المغرب


ايفست هي منصة تداول عبر الإنترنت في المغرب 2024-2025 توفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الاستثمارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة والتداول .أفضل شركات تداول الاسهم فى المغرب · منصة تداول ايفست (Evest)، حيث أنها من المنصات المرخصة عالميا. · شركة أفاتريد (AvaTrade) والتي تم ترخيصها في أبو ظبي.


منصة إيفست تداول عبر الإنترنت بالمغرب 2024-2025


شركة Evest هي واحدة من أبرز شركات تداول العملات الأجنبية المتاحة إلكترونيًا، عرفت هذه الشركة في المجال الخدمي منذ العديد من السنوات في أسواق المال لتقرر الدخول تطبيق تداول ايفست , لا تفوت أي فرصة للتداول بعد اليوم تتبع تقدم تداولاتك أثناء التنقل ,ابق على اتصال مع الأسواق المالية العالمية.


هل Evest نصابة؟ لا، شركة إيفست Evest ليست نصابة. شركة إيفست مرخصة ومنظمة من قبل هيئات رقابية معترف بها مثل لجنة الخدمات المالية في فانواتو VFSC وهيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا FSCA.



من المهم أن ندرك أن الوسيط يعلن عن تداول آمن باستخدام برنامج موثوق به. تلك هي 5 و إيفيست التاجر. ومع ذلك ، لا يعمل أي من خيارات التنزيل على موقع الويب. بدلا من ذلك ، يبدو أن الوسيط يقدم فقط برامج عامة قائمة على الويب. هذا يخبرك كل شيء عن ميزاتها.بناء على المراجعات واللوائح الضعيفة ، لا. أيضا ، غيرت الشركة عنوانها من جنوب إفريقيا إلى فانواتو. بعد كل شيء ، فإن ظروف التداول والأمن سيئة للغاية مع هذا الوسيط.



بالنسبة لخيارات السحب ، يجب أن تكون قادرا على استخدام البطاقات والتحويلات البرقية وسكريل ونيتيلر. بشكل عام ، طرق السحب غير ذات صلة. المهم هو أن تحصل على المال. ومع ذلك ، في سياسة السحب ، يمكنك رؤية العديد من المخالفات المتعلقة بالسحب. من المهم أن ندرك أنه قد يستغرق ما يصل إلى 14 لمعالجة الانسحاب بالكامل.



في المقام الأول ، تحتفظ الشركة بالحق في رفض الانسحاب في حالات محددة. ولكن أيضا لتحصيل رسوم السحب ، في بعض الحالات تصل إلى 10٪. ولكن أيضا إذا كنت غير نشط ولم تتداول 3 عقود كاملة. وعموما ، فإن سياسة الانسحاب مع وسطاء في الخارج لا تذهب في صالح التجار.



شيء آخر مشبوه حول هذا الوسيط هو تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. على الرغم من أنهم يدعون أن يكون التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت ، وليس هناك خيار التحميل. ومع ذلك ، فقد بحثنا في المتاجر الرسمية وتم إدراج تطبيق الحدث هناك بأكثر من 500 ألف عملية تنزيل. ومع ذلك ، يحتوي ميتاتريدر 4 على أكثر من 10 ملايين تنزيل ويقدم خيارات أكثر أمانا.في النهاية ، يمكننا أن نرى أن الشركة تقدم أكاديمية تجارية وأخبار ومدونة. وبالتالي ، فإن صفحة الأكاديمية لسبب ما ليست وظيفية ولم نتمكن من رؤية جميع الميزات. بالنسبة للوسيط الذي يحاول تثقيف الناس حول التداول ، فإنه أمر مخز للغاية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-