افضل الاماكن السياحية في برشلونة المسافرون العرب 2024-2025

افضل الاماكن السياحية في برشلونة المسافرون العرب 2024-2025 

السياحة في برشلونة المسافرون العرب


العديد من السياح حول العالم يرغبون في معرفة افضل الاماكن السياحية في برشلونة المسافرون العرب 2024-2025. برشلونة تستحق الزيارة غير أنه بخلاف المعالم الرائعة والأسواق التجارية المزدحمة، ستلاحظ كيف تخطف الطبيعة المبهرة التي تحيط بالمدينة من جميع جوانبها الأضواء. فمن جهة، ستجد ثلاثة أميال من الشواطئ الرملية الفاتنة التي تضفي لمسات طبيعية ساحرة على جزر البليار المجاورة.


برشلونة هي واحدة من المدن الأكثر شعبية في أوروبا للثقافة والهندسة المعمارية والمطبخ. تشتهر المدينة بهندستها المعمارية القوطية المذهلة التي يمكن رؤيتها في جميع أنحاء وسط المدينة ، من كنيسة ساغرادا فام إرمليا الشهيرة إلى كاتدرائية لا سيو المذهلة.

السياحة في برشلونة المسافرون العرب 2024-2025 


إذا كنت تزور لأول مرة مدينة برشلونة ، فربما ترغب في تحقيق أقصى استفادة من عطلة نهاية الأسبوع ، والاستمتاع بمناطق الجذب الرئيسية والاستمتاع بأجواء المدينة للعودة مرة أخرى في المستقبل. الحقيقة هي أن يومين ليس الكثير من الوقت لاستكشاف المدينة ، ولكن على الأقل يمكنك المحاولة.

افضل الاماكن السياحية في برشلونة 


في برشلونة إسبانيا هو كنيسة العائلة المقدسة; الكاتدرائية المقدسة التي صممها أنطونيو غاودي. من المحتمل أن تكتمل الكنيسة غير المكتملة في عام 2026 ويجب أن تكون جزءا من استراحة مدينتك. تأكد دائما من شراء التذاكر الخاصة بك لساغرادا فاميليا قبل عدة أيام!

  • كنيسة العائلة المقدسة .
  • ميركات دي لا بوكويريا .
  • مبنى كاسا ميلا-بيت ميلا (كاسا ميلا).
  • جويل بارك بارك .
  • الحدائق .
  • كايكسافوروم برشلونة .
  • المتاحف الفنية.
  • شاطئ بوجاتيل .
  • مبنى كازا باتلو .
  • بارك دي مونتجويك بارك.

شاريع لاس رامبلاس عندما كنت في إسبانيا, هي واحدة من الشوارع الأكثر شهرة ومبدع من برشلونة. يمتد هذا الشارع لمسافة 1.2 كم تقريبا من بورت فيل إلى بلاكا كاتالونيا ، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والمسافرين على حد سواء ويوفر أحد الطرق الرئيسية في المدينة.يمكنك قضاء يومين في اكتشاف مدينة برشلونة الشهيرة قبل استئجار سيارة للقيادة على طول شواطئ كوستا برافا الجميلة، وزيارة مدن جيرونا التاريخية وتاراكونا وكذلك جبل مونتسيرات.


تعتبر تكاليف المعيشة في إسبانيا مرتفعة نسبيًا مقارنة ببعض البلدان الأخرى، وخاصة في المدن الكبرى مثل برشلونة ومدريد. ومع ذلك، يمكن القول أنها تتفاوت بين المدن والمناطق المختلفة في إسبانيا. على سبيل المثال، تكون التكاليف في برشلونة ومدريد أعلى من المدن الأخرى في البلاد.

ماذا تشتري من برشلونة
هدايا من برشلونة للذكرى وإسعاد الأحباب
  1. زيت الزيتون هدية من برشلونة .
  2. الحلوى البيضاء توروني.
  3. الحذاء التقليدي .
  4. كتاب الطبخ الإسباني 
  5. قميص فريق برشلونة لكرة القدم .
  6. ملصق بيكاسو.

متوسط تكلفة زيارة الزوجين لإسبانيا لمدة أسبوع هو بين 1541 دولاراً إلى 3794 دولار أي بمعدل بين 220 دولاراً إلى 542 دولاراً في اليوم الواحد. متوسط تكلفة الطعام والسفر ومشاهدة المعالم السياحية من 72 دولاراً إلى 147 دولاراً في اليوم الواحد للنفقات اليومية للشخصين.فيما يتعلق بأسعار السفر ، برشلونة ليست رخيصة ، ولكنها ليست مكلفة للغاية أيضا. في هذا الدليل ، سنغطي تكاليف السفر النموذجية في برشلونة للطعام والإقامة والمعالم السياحية والإضافات حتى تتمكن من تحديد ميزانية رحلتك بشكل أفضل.


ترتفع كنيسة ساغرادا فاميليا فوق منظر مدينة برشلونة ، وستكون أطول كنيسة في العالم عند اكتمالها (المقدرة لعام 2026). يعد عمل الحب هذا الذي دام 130 عاما ، والذي حلم به أنتوني جودí ، أحد أكثر البازيليكات إثارة للجدل في العالم ولكنه أيضا أحد أكثر البازيليكات زيارة. يتدفق ثلاثة ملايين سائح هنا كل عام للتحديق في الإنجاز المعماري الذي جمع الطبيعة والضوء والدين معا في مجموعة واحدة مذهلة. يشبه التصميم الداخلي أحجية الصور المقطوعة العملاقة ، حيث يمتزج كل نمط جديد مع بقية تصميم غود يوت البصري.


لا رامبلا هذا هو بلا شك الشارع الأكثر شهرة في برشلونة. تمتد لا رامبلا من بورت فيل إلى بلا إرما دي كاتالونيا في الوسط ، وتوفر مجموعة من المتاجر وأكشاك الزهور والأعمال الفنية والمعالم السياحية. لا تفوت نافورة كاناليتيس المزخرفة وسوق بوكويريا ودار أوبرا ليسيو ومدير المسرح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-