7 شروط الربح من الفيسبوك في المغرب 2023

 7 شروط الربح من الفيسبوك في المغرب 2023

الربح من الفيسبوك في المغرب



اذا كنت من  صناع المحتوى الفيديوات فانه من الممكن الربح من الفيسبوك في المغرب 2023 حيث تم تفعيل تحقيق الربح من اعلانات ادسنس ADS GOOGLE  التبي تسمح لك في تحقيق الربح عن طريق عدد المشاهدات منشيء المحتوى وخاصة محتوى الفيديو ،لذلك سوف نقدم لك بعض الشروحات والتوضيحات فيما يخص شروك الفيس بوك بالمغرب 2023.


سوف نتحدث لك في هذا الموضوع عن كل مايخص الربح من الفيسبوك 2023 و2024 من الالف الي الياء يعني انا اتحدث من الناحية الشخصية اليوم احقق من الفبسبوك 300 دولار شهريا حتى انا صفحتي لا تتعدى 11 الف متابع تابع للتعرف على هده التساؤلات التالية.
  • الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات بالمغرب.
  • تفعيل الربح من الفيس بوك في المغرب.
  • الربح من ريلز فيس بوك في المغرب.
  • رابط تفعيل الربح من جروب الفيس بوك بالمغرب.

7 شروط الربح من الفيس بوك بالمغرب 2023 و2024



كانت فكرة الربح من الفيسبوك  في المغرب اهم الوسائل التي ينتظرها صناع المحتوى المحترفين و المبتدئين لأن الربح من الفيس بوك يقدم ارباح ADS GOOGLE و اعلانات ادسنس adsense  عالية النقرة لذلك اولا مبروك للمغاربة والعرب فب تفعيل الربح من الفيس بوك FACEBOOK , ويعتبر المغرب ضمن البلدان المؤهلة للربح من الفيس بوك  الى جانب مصر و السعودية والسودان و الجزائر و قطر و الامارات و الاردن .

1- كم يدفع الفيس بوك مقابل 1000 مشاهدة في المغرب.


الطريقة التي يدفع بها الفبي بوك الارباح هي مثل طريقة الربح من اليوتوب يعني من خلال ظهور اعلانات ادسنس ADS GOOGLE من خلال برنامج الإعلانات، والذي يؤهل مشاهدات الفيديو التي تصل إلى 1000 مشاهدة لتحقيق الربح اما بخصوص الميزة التي يتفوق بها الفيسبوك على اليوتوب هي انا نشر الفيديو في الفيسبوك سهل النشر و والوصول الى مليون مشاهدة بمتوسط 8.75 دولار. وهكذا قرر فيسبوك دعم الكثير من صناع المحتوى الشباب و النساء من خلال الصفحة و الحساب الشخصي بطبيعة الحال حسب تحقيق شروك الفيس بوك,
 وذلك من خلال تسهيل تحقيق الربح عن طريق البث المباشر أو مقاطع الفيديو فيما يشبه منافسة قوية مع تيك توك TIKToK.


2- كم يدفع فيسبوك مقابل مليون مشاهدة في المغرب.

يدفع الفيسبوك مقابل مليون مشاهدة خو من خلاال حجم الفيديو اذا كان حجم الفيديو تجاوز 3 دقائق و حقق مليون مشاهدة فان حصته  ستكون حصتها 45٪، وهذه هي نسبة الربح عبر الإنترنت بشكل عام مثل اليوتيوب لكن نسبة النقرة على اعلانات ادسنس ADSENSE مرتفعة جدا ولكن تتأكد هذه النسبة المئوية عند ما يتم تحقيق جميع الشروط لتحقيق الربح.


3-كيفية التحقق من أهلية تحقيق الأرباح للصفحات.

يمكن للصفحات تحقيق أرباح من محتواها إذا كانت تستوفي سياسات تحقيق الأرباح للشركاء من فيسبوك يعني تحقيق اولا 10 الف متابع ثم عدد الدقائق 600000 دقيقة خلال شهرين ,اما بخصوص  لمعرفة إذا ما كانت صفحتك مؤهلة أم لا: انتقِل إلى ستوديو منشئي المحتوى على الجانب الأيمن، انقر على علامة التبويب تحقيق الأرباح حيث تظهر لك علالمة زرقاء و صفراء تبين لك اهلية صفحتك.


4-هل صفحات الفيس بوك مربحة في المغرب.

لكي نكون صرحين اليوم سوف تغير نظرتك الى العمل على الانترنت واغتنام الوقت الذي تضيعه في مشاهدة الفيديوات التافهة انت اليوم يمكنك انشاء صفحة فيس بوك وتحقيق الشروط التي تحدثنا عليها سهلة التحقيق، ثم بعد ذلك تكون صفحتك مربحة في الربح من عوائد مشاهدة فيديواتك وربطها مع شركاء ادسنس تحقق لك 10 دولار يوميا.



7 شروط الربح من الفيس بوك 2023 و2024 

  1. انشاء محتوى هادف محترم.
  2. انشاء صفحة خاصة بك.
  3. تحقيق 10 الف متابع.
  4. تحقيق حجم 600000 دقيقة مشاهدة.
  5. الاقامة في بلد مؤهل.
  6. مشاركة محتوى اصلي.
  7. ربط الصفحة مع حساب بنكي وادسنس.


بطبيعة الحال ان تكون في بلد مؤهل حيث هناك بعض البلدان العربية غير مسموح فيها تفعيل الربح من الفيس بوك خصوصا البلدان التي تعرف حروب مثلا الى الاخير،المغرب مؤهلة للربح حيث الكثير من الشباب اليوم تحقق ارباح محترمة تصل الى 1000 دولار شهر خصوصا عندما تقدم فيديوات والبث المباشر حيث سوف تحقق الشروط في فترة قصيرة وتصبح صفحتك مؤهلة لكسب المال والربح من النقر على اعلانات ادسنس Ads.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-