تعلم التداول من الصفر للمبتدئين

تعلم التداول من الصفر للمبتدئين

تعلم التداول من الصفر للمبتدئين


العديد من المهتمين في الدول العربية يبحثون عن كيفية تعلم التداول من الصفر pdf ومعرفة ماهو التدول بطيبعة الحال طريقة التعلم من الصفر مجانا بدون دفع ولا دولار كما تعرفون ان تعلم التداول سهل التطبيق على الهاتف.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن درس مجاني لتعلم التداول من الصفر مجانا وبدون دفع هذا الدرس سوف يساعد في فهم ماهو التداول في العملات الرقمية وصنع المال لنفسك عبر الانترنت.


تعلم التداول من الصفر pdf بالتفصيل

شرح التداول من الصفر للمبتدئين وتعليم اساسيات التداول وذلك في هذا الموضوع التي انت في صدد التعلم منه خصوصا انت المبتدئ يعني يجب عليك تعلم المصطلحات التي تخص التداول في العملات الرقمية واهم المراحل هي التوفر على هاتف او حاسوب مع صبيب الانترنت،كما يجب عليك فتح حساب عبر الشرح التالي الموجود في هذا الفيديو.


تعلم التداول من الصفر مجانا

  1. فتح حساب للتداول في المنصة.
  2. الإطلاع كل يوم عن الاسعار.
  3. الاشتراك في مجموعة اصدقاء تداول.
  4. التقيد بالنصائح مرشد تعلم تداول.
  5. متابعة اخبار التدوال.
  6. متابعة اخبار سعر العملات الرقمية الجديدة.
  7. شراء عملات موثوقة مثل تيسلا.


كيفية تعلم التداول من الصفر عبر هاتف

كنت من المبتدئين في تعلم التداول مرحبا بك سوف تسجل كما شرحنا لك في الفيديو بإدخال البريد الإلكتروني وكذا العملة التي سوف تشتغل عليها،اغلب المتداولين يشتغلون على الشموع اليبانية لا تقلق سوف تعرف معني التداول.


معنى التداول العملات الرقمية هو انك تتوفر على 50 دولار انت لازم تعرف قيمة الدول كم يقابله في بلدك المحلي على سبيل المثال في المغرب كل دولار يعطي 10 درهم مغربي،يعني هناك يجب عليك تحويل الدولار عندما يكون اكبر لكسب المال اكثر عكس انت ترغب في شراء الدولار هنا يجب الإنتظار الى غاية يكون السعر رخيص.



نفس الشي التداول يقوم على شراء العملات الرقمية وبيعها بثمن اكثر اغلبية الخبراء تؤكد ان مستقبل الثروة والمال هو من خلال التداول في العملات الرقمية،الفكرة تبدأ في التسجيل في منصة التداول Binance سوف تجد داخل هذه المنصة كل العملات الرقمية وسعرها في كل دقيقة وثانية.



العديد من الناس اليوم في المغرب تقوم بالإستمثار في التداول يعني  صراحة هذا المجال في المال وصنع الثروة كما فيه مخاطر كبيرة يجب فقط عليك التركيز بالشكل الصحيح يعني متابعة اخبار السوق التداول،بيع العملات الرقمية هو من خلال هاتف محمول وترقب صعور وهبوط العملة في مدة زمنية معينة يمكن ربح 500 درهم في 3 ساعات او خسارة 500 درهم يعني مراعاة راس المال لا تستثمر مبلغ كبير يعني مراجعة الارشيف ومقارنته مع السعر الحالي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-