فكرة مشروع بالسيارة في المغرب

فكرة مشروع بالسيارة في المغرب 

أفكار مشروع بالسيارة في المغرب بالتفصيل 

يعتبر العمل الحر في المغرب من بين المشاريع المربحة خصوصا مشروع توزيع السلع بالسيارة او غيرها.

فكرة مشروع بالسيارة في المغرب


للتعرف أكثر على هذه المشاريع التي يتوجه إليها العديد من المغاربة في ظل جائحة كورونا وكذا توفر كراء السيارات و ثمن رخيص في الحصول على سيارة لغرض العمل الحر.


التجارة الإلكترونية في المغرب

لدراسة مشروع بالسيارة لابد من إعداد قبلي و أخد فكرة مسبقة قبل أخد غمار التجارة كما تعرفون السيارة أيضا تتوفر على مصاريف يومية وسنوية من وقود و ضريبة السنوية و التأمين،فيدونج وعجلات هذا من جهة،موضوعنا هو طريقة الربح وكسب المال لسد حاجياتك اليومية وتوفير مبالغ لتوسيع مشروعك وتحقيق أهذافك المستقبلية.طرق كشف زيت الزيتون الاصلي والمغشوش.


يوجد نوعين من مشاريع بالسيارات في المغرب

النوع الاول هو الذي يتوفر على سيارة ولكن بدون رأس مال ماهو الحل،الحل هو العمل مع الشركات مثل جومياjumia  بعد دفع الوثائق الشخصية ويتم تجهيزك بسلع وتوصيلها في المدن الى الزبناء لكل علبة 20 دهم هامش الربح، وشركة كريمcareem  للتنقل ونقل الاشخاص والسلع من سد حاجيات المصاريف،ويمكن أيضا عمل إشهارات بواسطة سيارتك لشركات أخرى بثمن 300 درهم لليوم بمقدار 8 ساعات عمل .



النوع الثاني في مشروع بالسيارة في المغرب الذي يتوفر على رأس مال وسيارة هنا ينصح بأول مشروع وهو توزيع السلع على محالات بيع المواد الغذائية وأفضل سلع ينصح التجارة فيها هي الصباغة.

المشروع الثاني هو توزيع الحليب ومشتقاته الزبدة والجبن  بواسطة سيارة شخصية عن طريق البحث عن مزارع وضيعات وتعاونيات بيع الحليب،مشروع ثالث هو توزيع البيسكوي والحاويات البلاستيكية على المحالات هذا النوع من السلع خفيفة و يمكن شحن عدد كثير في السيارة يعني هامش الربح كبير.



كما يمكن استعمال سيارة من نوع سيتروين و كونكو و داسيا لودجي في التجارة وتوزيع القطاني والفواكه الجافة سواء بالتقسيط او التوزيع كلها مربحة إن شاء الله بالتسويق في الاسواق الاسبوعية ا امام المساجيد و الاسواق داخيل المدينة.

إقرأ أيضا المزيد فكرة مشروع ب 5000 درهم بالمغرب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-